مشيداً بتطمينات جلالة الملك المدى لتجاوز الأزمة..

أكد النائب باسم المالكي ضرورة التكاتف من أجل تجاوز هذه المحنة التي تمر بها البحرين والعالم بسبب جائحة كورونا، مشيداً بتوجيهات ودعم حضرة صاحب الجلالة المفدى حمد بن عيسى آل خليفة للفريق الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء وبث التطمينات في ان البحرين ستتجاوز هذه الازمة.

وقال النائب باسم المالكي ان المرحلة الحالية والتي نمر بها تتطلب من الجميع التحلي بالمسؤولية والالتزام عدم التهاون والتكاتف مع الجهود الوطنية لمواجهة هذه الجائحة، مؤكداً ان دعم جلالة الملك المفدى في تسخير كافة الامكانيات لتجاوز الازمة يؤكد ان البحرين لن تدخر اي جهد ومال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

ودعا المالكي الى اهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية والالتزام بعدم التجمع والخروج الى الضرورة فقط، والالتزام بكافة الاجراءات الصحية، مؤكداً على ضرورة أخذ المعلومات من الجهات الرسمية المختصة وعدم إعطاء الشائعات والمشككين اي مجال في هذه المرحلة الحساسة.

وشدد على ان البحرين وبوعي الشعب والتزامه بالتوجيهات ستتجاوز الجائحة وبكل اقتدار، مؤكداً على ان المساهمة في اخذ اللقاحات سيساهم في محاصرة الوباء والتغلب عليه.