قام مجلس أمناء الرعاية الصحية الأولية بزيارة ميدانية تفقدية إلى مركز سترة الصحي، وذلك في إطار حرص المجلس على الوقوف على جاهزية مراكز الرعاية الصحية الأولية في جميع محافظات مملكة البحرين بما يتماشى مع مبادرات التطوير الشامل التي يشهدها القطاع الصحي في المملكة وفق رؤية الحكومة الموقرة.

وأكد الدكتور عبد الوهاب محمد أنّ هذه الزيارة ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها المجلس للتعرف على أهم احتياجات الأهالي وملاحظاتهم، في سبيل تطوير الخدمات الصحية وتفقد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ودراسة احتياجاتهم على أرض الواقع وتلبية ما يصبون إليه بشكل مباشر.

وقام رئيس وأعضاء المجلس خلال الزيارة بجولة تفقدية بالمركز الصحي الذي يقدم خدماته الصحية لأعداد كبيرة من المرضى، حيث اطلع المجلس على مختلف الأقسام، وقدم القائمون على المركز شرحًا مفصلاً عن العيادات والأقسام، واستمعوا إلى الملاحظات بشأن الاحتياجات والمقترحات التطويرية التي تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة، والتي تصب في مصلحة المرضى والمترددين على المركز الصحي.



وشارك في الزيارة الدكتور عبدالوهاب محمد رئيس مجلس أمناء الرعاية الصحية الأولية، وأعضاء المجلس، والدكتورة جليلة السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية وممثلين عن الادارة العليا في الرعاية الصحية الاولية وعدد من المهندسين والمختصين.