نظمت شركة الزياني للخدمات التجارية فعالية يومها المفتوح الإفتراضي التفاعلي الثاني 2021، تحت شعار (زيادة الكفاءة وضمان الإستدامة في ظل جائحة كوفيد -19) .

يأتي اليوم المفتوح هذا العام تزامناً مع إتجاه العالم الآن إلي ترشيد الإنفاق وإستغلال كافة الموارد الالكترونية الإستغلال الأمثل في ظل جائحة كرونا, فلهذا تقدم الشركة مجموعة من الحلول الإلكترونية لزيادة الكفاءة وضمان الإستدامة وذلك من خلال الحلول الإلكترونية الخاصة بالمؤسسات والشركات من إدارة المطبوعات والبنية التحتية الالكترونية إلى أتمتة مختلف عمليات الأنشطة المختلفة مع حلول ارشفة وادارة الوثائق .



ورحبت السيدة أفنان الزياني - رئيس شركة الزياني للخدمات التجارية- بالحضور , وقالت بأن الهدف من الفعالية اليوم هو استعراض اهم الحلول التي تساهم بزيادة الكفاءة وتقلل التكلفة وتضمن الاستدامة خلال حقبة COVID . واختتمت حديثها بأنها تتمنى ان تزول الجائحة وتلتقي بشكل مباشر مع العملاء والضيوف في اليوم المفتوح القادم للشركة .

واستعرض ممثل الشركة الإقليمي من شركة ريكو الدولية السيد باسم الحلبي والسيد مجد القيسي معلومات عن المنتجات الحديثة والبرامج الخاصة بإدارة أكثر كفاءةً لجميع المطبوعات Ricoh RSI و شرحاً موجزاً عن نشاطات الشركة و خططها المستقبلية .

ثم اسعرض السيد جوزيف معري من شركة bmb Laserfiche العرض التفاعلي بعرض مثال حي يوضح كيفية إدارة العقود حتى وإن كان العمل من المنزل.

ثم عرض السيد احمد عمران من شركة Accelerate DT نظام المضبطة الالكتروني واهمية نظام تحويل الصوت الى نص ومساهمته بتسهيل عملية البحث .

وختم السيد مانو بم من شركة AVIENTEK بتقديم عرض عن منتجات الشركة مثل الشاشات التفاعلية الذكية واللافتات الرقمية وأجهزة العرض التفاعلية وأجهزة العرض الذكية وحلول الغرف الصفية الذكية.

وفي نهاية العرض تم اجراء سحب على 3 جوائز للحضور.

وتأتي هذه الورشة من ضمن مجموعة من الورش والفعاليات الافتراضية التي حرصت الزياني للخدمات التجارية على تنظيمها لتعريف العملاء والجمهور بمزايا التطبيقات والحلول المبتكرة لمجابهة الوضع الجديد في العالم .