أشاد نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن الوطني بمجلس النواب النائب عيسى الدوسري بمنح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء جائزة القيادة من منظمة C3 الأمريكية لانجازات سموه في مختلف المجالات وقيادته للجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا والتي حققت نجاحاً مشهوداً ومحل تقدير دولي.

وأشار لدور سموه الكبير في توطيد العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية بكافة المستويات وتنفيذه للرؤية الملكية السامية في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

في ظل ما تحظى به من رعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودور سموه الرائد في مواجهة الجائحة واتخاذ الإجراءات كافة لمكافحة الفيروس من خلال خطة وطنية واضحة في إدارة الأزمات، وتفعيل بروتوكولات الطوارئ لمواجهة الكوارث.



وأكد الدوسري أن جهود صاحب السمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة التنموية في كافة الاصعدة التي اتسمت بالشمولية، وما حققه من مكتسبات ومنجزات في البلاد من خلال قيادته الناجحة لفريق البحرين واتخاذ العديد قرارات الحكيمة والاستباقية لمعالجة أزمة كورونا مما مكن البحرين من تحقيق العديد انجازات متتالية في هذا الملف بتوفر كافة الخدمات الصحية ناهيك عن مجانية الفحص والعلاج والتطعيم للجميع دون تمييز سواء مواطن أو مقيم.

وأضاف أن تلك اللفتات الانسانية الكبيرة كشفت للعالم بشكل واضح الجانب الانساني لمملكة البحرين في تعاملها مع مختلف الملفات، ومراعاتها لحقوق الانسان وحق الجميع في تلقي العلاج دون استثناء للمقيمين من الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك تحقيقاً للمصلحة العامة حرصا على تجاوز الجائحة.