أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني أن التعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يلعب دوراً مهماً في دعم كافة مساعي التنمية والبناء التي تسعى مملكة البحرين لتحققيها وفقاً لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما ثمن الإسهامات البارزة لأعضاء السلطة التشريعية في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية نحو مزيدٍ من التقدم والازدهار.

جاء ذلك لدى لقاء اليوم بالنائب أحمد صباح السلوم رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب، حيث رحب معاليه بسعادة النائب، منوهاً بأهمية مواصلة تعزيز الشراكة الفاعلة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وتكريس الجهود المشتركة لما فيه خير وصالح الوطن والمواطن.



وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أطر التعاون بين مجلس النواب ووزارة المالية والاقتصاد الوطني ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أعرب النائب أحمد السلوم عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، مثمناً ما يبديه معاليه من حرص مستمر لتعزيز التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يحقق الأهداف المنشودة.