رفع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز نادي المحرق بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية.

وأشاد سموه بالإنجاز الكبير الذي تحقق والذي جاء بفضل الدعم والرعاية التي يحظى بها الرياضيين والرياضة، وتهيئة السبل لتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات.



وأضاف سموه أن ما حققه فريق كرة القدم بنادي المحرق ووصوله لمنصات التتويج هو مناسبة رائعة وترجمة لدعم القيادة الرشيدة بأبنائها الرياضيين، وهو ما أثمر عنه حصد اللقب للمرة الثانية وبجدارة واستحقاق أمام فريق عريق كفريق ناساف الأوزبكي وبنتيجة ثلاثة أهداف.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا رعاية وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتهيئة سبل النجاح لتحقيق الإنجازات الخارجية، وبفضل هذا الدعم استطاع أبطال البحرين ونادي المحرق من رفع راية مملكة البحرين خفاقاً في أكبر قارات العالم.

وأشاد سموه بالأداء البطولي الذي ظهر عليه لاعبي الفريق والذي جاء ثمرة جهود الفريق والجهاز الفني والإداري، والذي استحق عليه الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية، متمناً سموه لنادي المحرق المزيد من النجاح والتوفيق لحصد المزيد من الإنجازات المشرفة في مختلف الميادين وتمثل مملكة البحرين في المحافل الدولية أفضل تمثيل.