التقى السفير عبداللطيف جاسم السكران القنصل العام لمملكة البحرين المعين في مدينة النجف بجمهورية العراق، مع الدكتور صالح التميمي وكيل وزارة الخارجية العراقية لشؤون التخطيط السياسي، اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021م، بمقر الوزارة ببغداد، بحضور السيد خالد أحمد المنصور القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين في بغداد.

وقدم وكيل وزارة الخارجية التهنئة للقنصل العام بمناسبة تسلمه منصبه الجديد، متمنيًا له النجاح والتوفيق بمهام عمله، مؤكدًا حرص جمهورية العراق على تطوير العلاقات وتعزيز التعاون مع مملكة البحرين بما يساهم في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

ومن جانب آخر، استقبل رئيس الدائرة العربية بوزارة خارجية جمهورية العراق الدكتور أسامة مهدي غانم، السفير عبد اللطيف جاسم السكران القنصل العام لمملكة البحرين في النجف، مهنئاً له بمناسبة توليه مهامه الجديدة، متمنيا له التوفيق والنجاح.



وأبدى رئيس الدائرة العربية الاستعداد التام لتقديم كافة الدعم والتسهيلات لضمان نجاح عمل بعثة مملكة البحرين في بغداد والقنصلية العامة في النجف، مؤكدًا حرص الحكومة العراقية على تطوير العلاقات بين البلدين وتذليل جميع العقبات بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب السفير عبداللطيف جاسم السكران عن عميق شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، والتسهيلات الكبيرة التي لمسها من وزارة الخارجية والجهات العراقية المختصة، مؤكدًا أهمية تعزيز العلاقات العراقية – البحرينية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.