ترأس الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية، الاجتماع الدوري لمجلس أمناء المستشفيات الحكومية، بحضور أعضاء المجلس، والدكتور أحمد محمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، وعددٍ من أعضاء الإدارة التنفيذية للمستشفيات الحكومية.

وفي بداية الاجتماع وجه الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة تحية شكرٍ وتقدير للأطباء البحرينيين بمناسبة يوم الطبيب البحريني، مثمناً إسهامات كافة الأطباء العاملين في المستشفيات الحكومية ودورهم المحوري للارتقاء بالمنظومة الصحية.

و تم خلال الاجتماع؛ استعراض الموضوعات المُدرجة على جدول أعمال الاجتماع والمتعلقة بمستجدات المشاريع الحالية والمستقبلية على صعيد البنية التحتية للمستشفيات الحكومية، والخدمات التشخيصية والعلاجية، والتأمين ضد الأخطاء الطبية، والتراخيص الطبية.



كما جرت في الاجتماع مناقشة اللوائح المكملة للوائح الإدارية الخاصة بشؤون العاملين في المستشفيات الحكومية، ولوائح التدريب الجديدة التي تنظم عملية تطوير الكوادر الصحية بما يوفر أفضل تجربة تدريبية ممكنة، بالإضافة إلى التطرق إلى عددٍ من المحاور الهادفة إلى الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتقديم رعاية صحية ذات نوعيةٍ عالية للجميع.