أشادت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية الأستاذة نورا الفيحاني بيقظة رجال الأمن بوزارة الداخلية بقيادة معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية الموقر، وجهود رجال الأمن البواسل في الكشف عن مخطط إرهابي إيراني يستهدف أمن البحرين وأهلها.

وأكدت الفيحاني على أن تلك الجهود ليست بغريبة على حماة الوطن الذين يواصلون الليل بالنهار لتوفير أمن وسلامة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، مما جعلها واحة أمان يصبو الغريب لأن يعيش فيها.

وأدانت رئيسة نقابة المصرفيين المحاولات الدنيئة للنظام الإيراني لانتهاك خصوصية مملكة البحرين وزعزعة استقرارها عبر أياد مغرر بها، مؤكدة أن النظام الإيراني بات اليوم منبوذا من العالم أجمع باعتباره نظاما إرهابيا لا يمثل شعب إيران الذي يرزح تحت الفقر بسبب تدخلات نظامه المستمرة في دول المنطقة.

وقالت الفيحاني إنه من المؤسف أن يتم التغرير بشباب وخداع عقولهم بواسطة خلايا النظام الإيراني الإرهابي، ودعت العوائل البحرينية لمتابعة ومراقبة أفعال أبناءهم حتى لا تكون التبعات وخيمة على مستقبلهم، لافتة إلى ما قامت به مملكة البحرين من اتخاذ إجراءات لحماية الشباب من براثن إيران التي لا تعبأ بمستقبلهم وتحاول فقط الوصول إلى أهدافها الدنيئة بحرق مستقبل شباب مغرر به.

واختتمت الفيحاني بالتأكيد على أن وزارة الداخلية تمثل صمام أمان يحمي مقدرات الوطن بواسطة رجال أخلصوا لقائدهم ومليكهم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وامتثلوا لتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.