استقبل فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش، رئيس جمهورية صربيا الصديقة، اليوم، بالقصر الرئاسي في بلغراد، سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية صربيا المقيم في موسكو.

وخلال اللقاء، كلف فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش، سعادة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية صربيا المقيم في موسكو، بنقل تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياته لهما بموفور الصحة والعافية، وللمملكة وشعبها دوام الرخاء والازدهار.

كما أشاد فخامة رئيس جمهورية صربيا بالتطور الملحوظ لمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكدًا حرص بلاده على مواصلة تطوير علاقاتها في كافة الأصعدة مع مملكة البحرين بما يحقق التطلعات المشتركة للبلدين الصديقين، منوهًا فخامته بافتتاح سفارة لبلاده في مملكة البحرين العام المقبل.



من جانبه، نقل سعادة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية صربيا المقيم في موسكو تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، إلى فخامة رئيس جمهورية صربيا الصديقة، وتمنياتهما لجمهورية صربيا دوام التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وتم خلال اللقاء، استعراض المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل مواصلة تعزيزها.

ومن جانب آخر، اجتمع السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي، اليوم في بلغراد، بسعادة السيد نيكولا سيلاكوفيتش، وزير خارجية جمهورية صربيا، وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك وسبل تعزيزها في كافة المجالات.