صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية أن تطبيق الشراكة المجتمعية وبشكل احترافي، كان له الفضل في العثور على طفل يبلغ من العمر 5 سنوات "من ذوي الهمم" إثر تقدم أسرته ببلاغ الساعة 2 مساء بتاريخ 18 ديسمبر 2021 يفيد فقدهم الطفل في منطقة الرفاع.

وأضاف أن المديرية قامت بتعميم البلاغ على الإدارات الأمنية المعنية وتشكيل فريق عمل من شرطة المديرية، باشر على الفور أعمال البحث والتحري وفحص الكاميرات الأمنية في الموقع، حتى تم العثور على الطفل خلال 12 ساعة من تلقي البلاغ ، وحالته الصحية جيدة وجار حاليا استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

وأعرب مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية عن خالص شكره لأهالي المحافظة ومنصات التواصل الاجتماعي التي تفاعلت مع الحدث في إطار الجهود المجتمعية المشرّفة ، التي تعكس حيوية وتلاحم المجتمع البحريني ، الأمر الذي أثمر في النهاية عن نجاح جهود البحث والعثور على الطفل المفقود وعودته إلى أهله سالما.



وأشار إلى أن توجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، بالمضي قدما في تعزيز الشراكة المجتمعية البناءة مع كافة فئات المجتمع وفعالياته ، تقف وراء الكثير من النجاحات الأمنية وتعزيز جهود حفظ الأمن وحماية الاستقرار.