رفعت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على تفضل سموه بتسليمها وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، وذلك بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي جلالته مقاليد الحكم.

وأكدت ان هذا التكريم ليعكس الدعم الذي يوليه سموه ومتابعته المستمرة وقيادته للجهود الوطنية للتصدي لجائحة فيروس كورونا والذي سطر قصة نجاحٍ لفريق البحرين في حفظ المملكة من تداعيات الجائحة والوصول بالبحرين إلى بر الأمان. حيث حرصت الكوادر الوطنية المخلصة والعاملة في مجلس التعليم العالي من مسؤولين وموظفين على العمل وفق رؤية جلالة الملك حفظه الله ورعاه النيرة والمباركة، ومواصلة مسيرة التطور الزاخرة بالمكتسبات، والتي تعيشها المملكة في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وجددت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء معاهدة سموه بالعمل والعطاء لتحقيق تطلعاته ومستنيرين بنهجه وتوجيهاته السديدة من اجل رفعة وتقدم ونماء مملكتنا الغالية.