بحث د. محمد بن مبارك بن دينه، المبعوث الخاص لشؤون المناخ الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة، النائب حمد أحمد الكوهجي عضو لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب لبحث تعزيز التعاون بين المجلس الأعلى للبيئة ومجلس النواب بما يصب في مصلحة المواطن والبيئة.

وأشاد المبعوث الخاص لشؤون المناخ بالشراكة الفاعلة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في تعزيز المسيرة التنموية والديمقراطية وخدمة الوطن والمواطنين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مثنياً على اهتمام النائب حمد الكوهجي في تعزيز الجهود الثنائية بين المجلس الأعلى للبيئة والمجلس النيابي من أجل النهوض بالعمل البيئي ودفع عجلة التقدم نحو مستقبل مشرق يلبي أهداف التنمية المستدامة في المملكة.

من جانبه أعرب النائب حمد الكوهجي عن شكره وتقديره لجهود المجلس الأعلى للبيئة في الحفاظ على البيئة ودور المبعوث الخاص لشؤون المناخ في التعاون الدائم مع مجلس النواب من أجل تطوير الاستراتيجيات والسياسات والضوابط التي تمكن مملكة البحرين من الوفاء بالتزاماتها تجاه الاتفاقيات الدولية والبرامج الوطنية، وضمان أعلى مستويات الرقابة والتقويم على المشاريع التجارية والصناعية والاستثمارية ذات العلاقة بالشأن المناخي والبيئي في مملكة البحرين.