أكدت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب عمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تشهده من تطور وتكامل استراتيجي بارز في كافة المجالات التنموية، في ظل ما تحظى به من دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله ورعاهما.

وأشادت بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله، في تعزيز مسارات التعاون المشترك.



وأشارت للدعم النيابي والتنسيق المتواصل مع مجلس الشورى السعودي لتحقيق آمال وتطلعات البلدين والشعبين الشقيقين، منوهة إلى أن مسار العمل المشترك للدبلوماسية البرلمانية البحرينية السعودية الرائدة، تعبر عن عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى لقاء ، بمكتبها اليوم الأحد، السفير الشيخ علي بن عبد الرحمن بن علي آل خليفة بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه رئيساً للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث هنأت السفير بالثقة الملكية السامية، بتعيينه في هذا المنصب، متمنية له التوفيق في أداء مهامه ومسؤولياته الوطنية الرفيعة، وبحضور النائب علي زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب.

من جانبه، أعرب السفير الشيخ علي بن عبد الرحمن بن علي آل خليفة عن اعتزازه بالثقة الملكية السامية، مشيدا بجهود المجلس النيابي والدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة والصديقة.