بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد الزياني، خلا اجتماعه بوفد من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) برئاسة المدير العام للمعهد د. أحمد الشيخ، بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، إيمان الدوسري، العديد من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بالجانب الاقتصادي والتنموي وسبل تعزيز التعاون بين الوزارة والمعهد.

وأكد الوزير أهمية مثل هذه اللقاءات في متابعة التعاون الاقتصادي العالمي ومناقشة الآليات الكفيلة بتطوير ودعم المعهد من خلال دور المعهد الاستراتيجي في تقديم الحلول الاستشارية والتنموية للوزارة في مختلف المجالات مثل التحول الرقمي والاستدامة وخدمة العملاء وغيرها، بالإضافة للإشارة إلى أهمية تطوير رأس المال البشري والاستثمار فيه ورفع مستوى الكفاءة الوظيفية لمواكبة التحديات المتمثلة في المتطلبات المتغيرة لسوق العمل.

كما أعرب الوزير عن تهانيه الحارّة بمناسبة انتقال المعهد إلى مقره الجديد في خليج البحرين، متمنيًا لمزيد من التعاون المشترك بين الوزارة والمعهد خصوصًا في المجالات المتعلقة بالقطاع المالي والتي من شأنها تعزيز مكانة مملكة البحرين كمزود للتعليم الجيد في جميع التخصصات التجارية الرئيسية.



صور