أكدت رئيسة مجلس النواب، فوزية زينل، أن الشهداء يمثلون أسمى نماذج التضحية، وأقدر من يكتب في سجلاتِ الفخر والاعتزاز معاني الوفاء والعطاء فداء للأوطان، والذود عن حياضها، وحماية لمقدرات الأمة والإنسانية.

جاء ذلك ضمن زيارة رئيسة مجلس النواب، والوفد البرلماني المرافق- اليوم الأربعاء لواحة الكرامة، في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة "أبو ظبي"، حيث تمثل الواحة معلماً وطنياً إماراتياً، وواجهة للتعريف بشهداء الإمارات البواسل، واستعراض قصصهم البطولية في الدفاع عن وطنهم وأمتهم.

وأشارت إلى أن ميادين الشرف والعزة في الذود عن دولنا وأمتنا، والدفاع عن أمنها واستقرارها، كانت شاهدا على وحدة الدماء الزكية وامتزاج دماء الشهداء البواسل لمملكة البحرين مع شهداء دولة الإمارات، ونموذجاً حياً لاندماج روح التضحية والفداء بين الأشقاء في ساحات الكرامة.



وأكدت أن "واحة الكرامة" تجسد أسمى معاني الفخر والاعتزاز بالبطولات المشرفة للشهداء الأبرار، وعرفاناً لما قدموه من تضحيات وبذل، في سبيل الحفاظ على أمن وطنهم وكرامته.

يأتي ذلك في سياق الزيارة الرسمية التي تقوم بها رئيسة مجلس النواب، لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، خلال الفترة من 2-3 فبراير الجاري، بدعوة من رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، صقر غباش، حيث يرافقها، وفدا من مجلس النواب يتضمن النائب فاضل عباس السواد، والنائب أحمد صباح السلوم، والنائب عيسى يوسف الدوسري، والنائب عمار أحمد البناي، والنائب معصومة حسن عبدالرحيم، والنائب إبراهيم خالد النفيعي، والنائب محمد عيسى العباسي، إضافة إلى الدكتور ياسر صقر الشيراوي الأمين العام المساعد للموارد والخدمات.

صور


صور


صور


صور


صور


صور