أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - بالتنسيق مع هيئة البحرين للثقافة والآثار وهيئة البحرين للسياحة والمعارض اليوم عن تواجدها في جناح البحرين التابع لمعرض إكسبو دبي 2020 الذي يقام حالياً في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ابتداءً من اليوم وحتى نهاية الحدث العالمي الكبير في 31 مارس، كشفت الناقلة عن مساحة لزوار المعرض لاستكشاف البحرين واستكشاف طيران الخليج من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو والعناصر التفاعلية لتسليط الضوء على مركزها الرئيسي .

تعليقًا على مشاركة الناقلة في معرض إكسبو 2020، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي "يسعدنا التعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار وهيئة البحرين للسياحة والمعارض لعرض كل ما تقدمه مملكتنا الجميلة وناقلتها الوطنية في جناح البحرين. نشجع زوار معرض إكسبو 2020 في الإمارات العربية المتحدة على التواصل مع علامتنا التجارية، ومعرفة المزيد حول ما نقدمه، والحصول على كل ما يحتاجونه من إرشاد عند حجز رحلاتهم إلى مملكة البحرين من موقعنا الإلكتروني gulfair.com ".



سيتعرف الزوار من خلال المساحة المذكورة على منتجات وخدمات طيران الخليج، إلى جانب لمحة عن تجربة السفر على متن الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، فضلاً عن القدرة على التفاعل مع العلامة التجارية عن طريق مسح رموز الاستجابة داخل الفضاء المخصص للناقلة. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض محتوى عن مملكة البحرين إلى جانب رموز الاستجابة التي يمكن للزوار مسحها ضوئيًا لتعريفهم بالأنشطة السياحية والثقافية في البحرين، إلى جانب لقطات حصرية للمملكة مقدمة من هيئة البحرين للثقافة والآثار، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ومجلس التنمية الاقتصادية البحريني.

باقات التوقف في البحرين، والتي أعيد إطلاقها في ديسمبر 2021 بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض؛ تمنح مسافري طيران الخليج المؤهلين الفرصة للتوقف في البحرين، والحصول على حجوزات فندقية، واستخدام المرافق السياحية من خلال باقات وعروض متنوعة مصممة خصيصًا لمسافري طيران الخليج، وذلك قبل متابعة رحلاتهم إلى وجهاتهم النهائية؛ بما في ذلك عدم وجود رسوم لتأشيرة الدخول وعدم وجود رسوم لفحص (كوفيد - 19) لدى الوصول.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الناقلة عن عودة باقاتها الحصرية لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج - الفورمولا 1 على موقعها الإلكتروني gulfair.com للمسافرين الذين يزورون البحرين، وذلك بالتنسيق مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وحلبة البحرين الدولية؛ حيث ستسمح تلك الباقات للزوار المؤهلين حجز رحلات الطيران والإقامة في الفنادق وتذاكر السباق لمدة 3 أيام، بالإضافة إلى المواصلات من وإلى حلبة البحرين الدولية. تتوفر المزيد من المعلومات على gulfair.com/f1.

وكانت طيران الخليج قد حصلت مؤخرًا على تصنيف الخمس نجوم لشركات الطيران الرئيسية من APEX ؛ وهي جائزة تعتمد فقط على ملاحظات المسافرين. بالإضافة إلى ذلك، حصلت طيران الخليج أيضًا على تصنيف خمس نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا (كوفيد-19) من قبل شركة سكاي تراكس العالميّة وذلك بعد عملية تدقيق شاملة لجميع معايير السلامة الخاصة 19 أجرتها شركة سكاي تراكس العالميّة بين شهري نوفمبر وديسمبر 2021. ويأتي هذا التصنيف كدليل على نجاح عمليات طيران الخليج في الطيران بأمان خلال الوباء وتعزيز بروتوكولاتها في المطار وعلى متن رحلاتها لمكافحة انتشارالفيروس. وقد حصلت الناقلة الوطنية على هذا التصنيف من خلال توفير أعلى المعايير للعملاء والموظفين مع الحفاظ على إستراتيجيتها الخاصة لتقديم الضيافة العربية الاصيلة التي تتميز بها.