استقبلت جمعية سيدات الأعمال البحرينية وفد من جمهورية البوسنة والهرسك وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022. وتأتي هذه الزيارة بهدف الترويج عن إقامة مؤتمر سراييفو الدولي للأعمال في 11 و12 مايو 2022 وكان هناك لقاء مشترك ومناقشات بين الجمعية ونادي كبار الشخصيات للأعمال بإدارة بنك البوسنة الدولي بما يخص فرص الاستثمار والتصدير ما بين قطاع الأعمال في البلدين.

قال رجل الاعمال رئيس جمعية البحرين - البوسنة للصداقة والأعمال جواد الحواج ان العلاقات بين قطاعات التجارة والأعمال والاستثمار البحرينية والبوسنية مرشحة للمزيد من النمو والتطور، وان هناك آفاقا واسعة متاحة لأصحاب الأعمال في البلدين في مجالات عديدة في المقدمة منها التجارة والسياحة والعقار والخدمات المالية والمصرفية.

وسيشارك وفد من أصحاب وصاحبات الأعمال البحرينيين من مختلف القطاعات في منتدى سراييفو الدولي للأعمال 2022 الذي سيعقد يومي 11 و 12 مايو الجاري، وهو أكبر مؤتمر استثماري دولي في جنوب شرق أوروبا، وسيكون فرصة ثمينة لأعضاء الوفد البحريني للوقوف عن كثب على السياسات والتوجهات والفرص الاستثمارية في البوسنة، وكذلك الآفاق المتاحة لكل أوجه التعاون المشترك بين اصحاب الاعمال البحرينيين ونظرائهم البوسنيين، ان الهدف من ذلك هو تمكين أعضاء الوفد البحريني من التعرف على بيئة الاعمال والاستثمار في البوسنة ومجالات الاستثمار فيها.



من جانبها رحبت النائب الثاني لرئيس الجمعية فيكي معوّض بجميع الحضور حيث أكدت فيها سعي الجمعية لتقوية الروابط وتعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات بما فيها التبادل التجاري والثقافي والسياحي والتنمية الاقتصادية وتنشيط دور الجمعية بتقديم الدعم المعنوي إلى كافة سيدات الأعمال البحرينيات المهتمات بمجالات التجارة والاستثمار في البوسنة و الهرسك.