أكد رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد يوسف الانصاري ان كلمة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية خلال الاحتفال بيوم الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني عبرت عن ضرورات المرحلة الحالية وأهمية الاستفادة من الفضاء الإلكتروني في تعزيز القيم والثوابت الوطنية وتعزيز الوحدة واللحمة الوطنية.

وقال الانصاري ان حماية المجتمع في العالم الافتراضي في المرحلة الحالية يمثل ضرورة كبيرة في ظل ما يتم تداوله ويؤدي الى الاضرار بالوحدة الوطنية و القيم البحرينية الاصيلة، مؤكداً اهمية نشر القيم والثوابت في العالم الافتراضي لتعزيز الوحدة الوطنية واظهار الصورة الجميلة التي تعبر عن الشعب البحريني المتماسك.

ونوه النائب احمد الانصاري بدور معالي وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة رئيس لجنة متابعة تنفيذ الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني والعمل الكبير الذي يقوم به لتعزيز الشراكة المجتمعية لبناء منظومة أمنية تقوم على التعاون والمشاركة بين جميع مكونات المجتمع، مشيراً الى ان وزارة الداخلية نجحت في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية.



وأوضح الانصاري ان ان وزارة الداخلية نجحت في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال البرامج التي تطرحها والتواصل المستمر مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني.