سموه اعتبر البطولة خطوة هامة نحو الإرتقاء باللعبة

بحضور ورعاية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية اختتمت الخميس 13 يونيو 2024 البطولة الوطنية للملاكمة والتي نظمها الاتحاد البحريني للملاكمة.
وشهد حفل الختام الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وراشد عيسى فليفل رئيس الاتحاد البحريني للمصارعة وعدد من كبار الحضور والمدعوين.
و عقب نهاية منافسات البطولة قام الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مختلف الأوزان التي تم تقسيمها على فئتي الرجال والشباب.
وبهذه المناسبة أشاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتنظيم البطولة الوطنية للملاكمة والتي تميزت بمشاركة واسعة من اللاعبين ونزالات قوية بفنون الملاكمة.
وقال: "نحن فخورون بهذا المستوى الراقي الذي أظهره الملاكمون ، والذي يعكس العمل الجاد والاهتمام الكبير بتطوير هذه الرياضة في المملكة حيث إن هذه البطولة تعتبر خطوة مهمة نحو تعزيز رياضة الملاكمة وتشجيع الشباب على الانخراط فيها، نشيد بجهود جميع القائمين على تنظيم هذه البطولة، ونتطلع إلى المزيد من البطولات التي تسهم في اكتشاف المواهب الرياضية ودعمها لتحقيق النجاحات على المستويين المحلي والدولي".
وهنأ الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جميع الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الأوزان ونوه بالجهود التي بذلها الاتحاد البحريني للملاكمة في الإعداد والتحضير للبطولة مشيدا بدعم الرعاة وجهود وسائل الإعلام في إبراز الحدث وهو ما كان له أبلغ الأثر في تحقيق النجاح المنشود للبطولة متمنيا للقائمين عليها والمشاركين فيها المزيد من التوفيق والنجاح في النسخ القادمة.