أطلقت بن هندي للحلول التقنية، أحد أقسام شركة بن هندي إنفورماتكس ، هويتها الجديدة في معرض الخليج للبناء 2022 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وقد عرضت الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المصممة والمتطورة خصيصًا لاحتياجات المشاريع والمؤسسات والصناعات المتنوعة. حيث تغطي مجموعة الحلول: العرض المرئي ، الصوت والفيديو ، الأمن ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتطبيقات المصممة تبعا لمتطلبات العملاء. يذكر بأن منصة بن هندي للحلول التقنية في معرض الخليج للبناء قد حضرها العديد من الزوار ، من داخل وخارج البحرين.

معرض الخليج للبناء كان تحت عنوان "البناء من أجل المستقبل" من خلال العرض لقطاع التشييد ومواد البناء. وقد وفر هذا المعرض الدولي لآلات البناء ومواد البناء ومركبات البناء - وقطاع البناء في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام - منصة احترافية للتواصل والاستثمار وتبادل الأفكار والمعلومات.

تعمل بن هندي للحلول التقنية مع العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل Samsung و Barco و Wavetec و Hikvision و Suprema وما إلى ذلك لتقديم العديد من الحلول الجاهزة لعملائها من المؤسسات. كما وتركز بن هندي للحلول التقنية على خدمات ما بعد البيع ، مما يجعلها في صدارة موفري الحلول التقنية المفضلة في مملكة البحرين.



لمزيد من التفاصيل حول الحلول التي تقدمها بن هندي للحلول التقنية ، يرجى الاتصال على 17311422 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected]