· تعرض مشروع كنال فيو أحدث مشاريعها المنجزة

· الحمادي: عرض حصري لزوار جناح نسيج في المعرض على وحدات كنال فيو



أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها كراع ماسي في معرض الخليج للعقار 2022، والذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 22-24 مارس 2022 تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. وستشارك نسيج في

المعرض بجناح في القاعة الرئيسية، وستعرض الشركة مشروع كنال فيو الذي يضم شقق سكنية فاخرة مطلة على قناة مائية في جزيرة دلمونيا والذي يعد أحدث مشاريع الشركة المنجزة في الفترة الأخيرة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج بالقول: "يسرّنا الإعلان عن رعايتنا الماسية لمعرض الخليج للعقار 2022، والذي يعتبر من أهم المعارض العقارية المتخصصة في المملكة وما يشكله من رافد من روافد الاقتصاد الوطني وما يقدمه من منافع لشركة نسيج وشركات التطوير العقاري لعرض أبرز مشروعاتها العقارية لدى الزوار من العملاء والمستثمرين وغيرهم. لقد استفدنا كثيرا من مشاركتنا في النسخ السابقة من المعرض مع اهتمام المزيد من العملاء بمشاريعنا وزيادة المبيعات العقارية. كما استطعنا بفضل مشاركتنا في المعرض خلال السنوات الماضية بناء شبكة علاقات قوية والتي ساهمت في تدعيم نموذج عملنا والاستمرار في بناء علامة تجارية معروفة لشركتنا ومشاريعنا على مستوى المملكة والمنطقة ككل".

وأضاف السيد الحمادي: "نرحّب بجميع زوار المعرض لزيارة جناحنا خلال أيام المعرض ومشاهدة مجسم المشروع، كما إننا نرحب بجميع الزوار الراغبين في زيارة مشروع كنال فيو في جزيرة دلمونيا والاطلاع على نماذج للوحدات النموذجية على أرض الواقع. وسنطرح خلال مشاركتنا هذه السنة في المعرض عرضا حصريا لمدة محدودة على وحدات كنال فيو، ولذا ندعو عملائنا والزوار الكرام لزيارة جناحنا للاستفادة من العرض الحصري. ونحن بدورنا نتطلع إلى معرض موفق ونأمل في البناء على نجاح مشاركاتنا السابقة لتحقيق نتائج أفضل في عرض مجموعتنا النوعية من المشاريع العقارية في مملكة البحرين".