أطلق بنك البحرين الوطني (NBB) حملة ترويجية على قروض السيارات بداءاً من الشهر الفضيل، حيث سيمنح البنك من خلالها العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 1,000 دينار بحريني، وذلك ابتداءًا من 12 أبريل ولغاية تاريخ 2 يونيو 2022.

ويأـتي ذلك بالتوافق مع الوعد الذي قطعه البنك للعملاء بمواصلة المساعي الهادفة لتقديم وطرح عروض حصرية على المنتجات والخدمات المقدمة التي تستند على مركزية العملاء وتلبية تطلعاتهم، إذ سيدعم البنك عملاءه في عملية شراء سيارة أحلامهم بأسعار فائدة تنافسية وبإجراءات سريعة وسلسة، علاوة على منح خمسة فائزين محظوظين فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 1,000 دينار بحريني لكل منهم.

هذا وسيتمكن العملاء من الاستفادة من قروض السيارات من بنك البحرين الوطني دون إلزامية تحويل رواتبهم ودون تسليم أي دفعة مقدمة، بالإضافة، لن يتم احتساب رسوم إدارية على العملاء الراغبين في شراء السيارات الهايبرد أو الكهربائية.



وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "تقديراً لعملائنا و جزءاً من أن نكون أقرب لهم، يسعدنا ان نمنحهم فرصة الفوز بجوائز بقيمة 1,000 دينار بحريني لكل منهم بالإضافة إلى الإستفادة من العديد من المزايا المطروحة ضمن منتج قروض السيارات. حيث إننا مستمرون في تقديم أفضل الحلول التمويلية المتنوعة لتغطية كافة إحتياجات عملائنا. علاوة على ذلك، كجزء من مسؤوليتنا نحو حث عملائنا على إعتماد خيارات أكثر إستدامة، قمنا بطرح أسعار تفضيلية للفوائد وإلغاء الرسوم الإدارية للعملاء الراغبين في شراء سيارات هايبرد أو كهربائية".

ويواصل بنك البحرين الوطني إطلاقه للعديد من مبادرات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، انطلاقاً من التزامه بالخدمات المصرفية المسؤولة، وسعيًا منه لتعزيز ممارسات الاستدامة في المملكة. كما ويتطلع البنك للمساهمة بجهود حثيثة عبر طرح منتجاته وخدماته المسؤولة للحد من بصمته الكربونية.

لمعرفة المزيد عن الحلول التمويلية لدى بنك البحرين الوطني، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على هاتف رقم 17214433 أو زيارة أيّ من فروع البنك للاطلاع على الخيارات التمويلية المتوفرة.