هدايا ضخمة وأسعار لا مثيل لها

تزامنا مع شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والبركات أطلقت شركة مونتريال للسيارات أحدث عروضها الرمضانية الاستثنائية والضخمة من الآن والمنتظرة من جميع عملاء الشركة الكرام والتي ما دوما ما تلاقي إقبالا كبيرا من جميع عملائها.

وأعلنت شركة مونتريال أن العوض الرمضانية شملت كل الجوانب وأولها الأسعار التنافسية على جميع أنواع السيارات الجديدة والمضمونة من الوكيل المعتمد وأسعار تنافسية على جميع السيارات المستعملة والتي تتميز بحالتها الممتازة، ووعدت الشركة عملائها بأسعار لم يسبق لها مثيل لتناسب الجميع.



ودعمت شركة مونتريال للسيارات عروضها بجانب الأسعار التنافسية بالهدايا القيمة مع كل سيارة وأعدت مجموعة كبيرة ومتنوعة الهدايا الرائعة مع كل سيارة من حيث إنه يمكن للعميل الحصول على أكثر من هدية قيمة وليست هدية واحدة.

كل هذا بالإضافة إلى إمكانية حصول العميل على تأمين شامل لمدة سنتين مع السيارة. مع استمرار حصوله على فترة سماح 6 أشهر الأمر الذي سيسهل على عملائها دفع أول قسط لهم بنهاية العام الحالي.

وتتميز شركة مونتريال دائما بالاهتمام بأفضل مستويات خدمة عملاءها من خلال البحث عن أفضل الطرق التمويلية مع نسب فائدة تنافسية إلى جانب خلق حلول تمويلية مختلفة لجميع عملائها بكل سهولة ومرونة وبدون أي عقبات.

ومن خلال هذه العروض، ستتاح الفرصة أمام جميع العملاء للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، ابتداءً من التنوع المتاح لدى الشركة بتشكليه مختلفة من جميع أنواع السيارات تحت سقف واحد ووصولاً إلى الأسعار التنافسية والحلول التمويلية المميزة وحتى خدمات التسليم الفورية واستلام السيارات في نفس اليوم بالإضافة إلى الامتيازات الأخرى من تركيب للعازل الحراري الأصلي مع طبقة للحماية من الصداء وأيضا حماية هيكل السيارة بتقنية النانو سيراميك وكل هذا في وقت قياسي وبأفضل جودة.

ومن المعروف عن شركة مونتريال تميزها في تقديم أفضل عروض الاستبدال ومن منطلق واحتفال الشركة بالشهر الكريم أعلنت شركة مونتريال بتقديم أفضل أسعار التثمين في عروض الاستبدال لعملائها عند استبدال سياراتهم إلى جانب إنهاء جميع إجراءات التثمين في نفس الوقت مما يضمن للعملاء خدمة مميزة وسريعة.

ويمكن لجميع عملاء الشركة الاستفادة من جميع عروضهم المميزة من خلال زيارة أحد فروعه المنشرة في جمع أرجاء مملكة البحرين.