انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية، وإيماناً بأهمية دعم المشاريع والمبادرات التي ترفد مسيرة التنمية الثقافية والإنسانية وتصب في صالح المجتمع البحريني، قدم البنك الأهلي المتحد دعمه السنوي لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، وذلك بغية دعم مشروعاته وأنشطته الثقافية المتنوعة.

قدمت التبرع نيابة عن البنك السيدة نسيمة حيدر، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي المتحد، واستلمته مديرة المركز السيدة أزميرالدا قباني.

وتعبر هذه المبادرة عن حرص البنك على تقديم الدعم المتواصل للمركز نظير إسهاماته الكبيرة والدور الريادي الذي يضطلع به في تشكيل البيئة المؤاتية لتعزيز منجزات التنمية الاقتصادية والبشرية، وتطوير مخرجات المشاريع الثقافية والتراثية والمعمارية التي تشهدها المملكة.



وبهذه المناسبة، صرحت السيدة نسيمة حيدر بالقول: "يثمن البنك الأهلي المتحد الجهود الرائدة لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث في مجال توثيق التراث البحريني والاهتمام بالموروث الثقافي والعمراني والأدبي الذي يميز المملكة. يسعدنا أن نتوجه بالشكر للمركز والقائمين عليه على الفرصة التي يقدمونها للمؤسسات الراغبة في المساهمة في خدمة مجتمعنا عبر الحفاظ على موروثه الفكري والثقافي والأدبي، وتسليط الضوء على العطاء الحضاري الذي تزخر به المملكة."

كما صرحت السيدة أزميرالدا قباني، مديرة مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، بالقول: "جزيل الشكر للبنك الأهلي المتحد على ما عودنا عليه من دعم سخي ورعاية مستمرة، وعلى إيمانه برسالة المركز التي تهدف في المقام الأول للحفاظ على التراث الوطني لمملكة البحرين والتعريف به على مستوى المنطقة والعالم."