أعلن البنك الأهلي المتحد عن إطلاقه تحديثاً كبيراً ومميزاً لتطبيقه للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية. وتقدم النسخة الجديدة من التطبيق تجربة مصرفية رقمية أكثر سرعة وبساطة، إضافة لتوفيرها تصميماً حديثاً يتيح الوصول بسهولة إلى العديد من الخدمات والمنتجات المالية المبتكرة.

ومن ضمن الخدمات التي ستوفرها المنصة الجديدة القدرة على التسجيل في التطبيق والدخول إليه بسهولة أكبر، إضافة لتميزه بواجهات استخدام حديثة ومبسطة تتيح الوصول بكل سهولة إلى الحسابات والبطاقات وخدمات القروض ومختلف الخيارات الاستثمارية.

ولتسهيل العمليات التي يحتاجها عملاء البنك بشكل يومي، أصبح بإمكانهم الآن تحويل الأموال للأهل والأصدقاء عبر أرقام هواتفهم المحمولة. كما يمكن لهم الآن استخدام ميزة المحفظة العالمية للتوفير في نفقاتهم ومشترياتهم بثلاث عملات أجنبية هي الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. ويمكن تفعيل هذه الميزة الآن عبر التطبيق الجديد، إضافة إلى فتح حسابات مخصصة للعملات الأجنبية بخطوات قليلة.



كما أصبح بإمكان العملاء فتح حسابات جديدة لدى البنك بكل سهولة، إضافة إلى الوصول لمختلف المنتجات والخدمات في أي وقت ومن أي مكان، بما في ذلك حسابات وشهادات حصادي، وآخر العروض على الودائع الثابتة، إضافة إلى منصة البنك الأهلي المتحد للتداول عبر الإنترنت.

وسيتمتع عملاء بطاقات الائتمان بتجربة جديدة كلياً، تشمل مزايا جديدة لبرنامج مكافآت اللآلئ، إضافة إلى القدرة على التحكم بحساب البطاقة وتغيير سقفها الائتماني، وإصدار البطاقات الإضافية، والدفع مقابل مشترياتهم على أقساط ميسرة. ويمكن للعملاء الراغبين بالحصول على بطاقة بريميير/ريواردز الائتمانية تقديم طلباتهم بشكل مباشر من خلال التطبيق.

جدير بالذكر أن البنك يعمل على الاستفادة من آراء ومقترحات عملائه والاستجابة لها أولاً بأول من خلال المزايا التي يقدمها عبر قنواته الرقمية. كما يعمل البنك على تطوير مختلف عملياته لتواكب خطط التحول الشامل الهادفة لرقمنة كامل خدماته وجعلها في متناول أيدي العملاء في كل مكان وزمان.