جرى توقيع اتفاقية تعاون بين أديوكيشن بلاس وحساب التعليم مستقبل البحرين وذلك في إطار إبراز المؤتمرات الطبية التي تنظمها أديوكيشن مع عدة جهات وإخراجها بأفضل صورة إعلامية.
ووقع من جانب أديوكيشن بلاس، د. أمين عبدالله المدير العام للشركة، ود. فاضل حبيب المؤسس والمدير العام لحساب التعليم مستقبل البحرين، حيث تهدف الاتفاقية إلى تقديم رسالة إعلامية هادفة ومميزة من خلال حساب التعليم مستقبل البحرين.
وأكد د. أمين عبدالله مدير عام أديوكيشن بلاس أن هذه الاتفاقية لها شأن بارز في مشوار الشركة الاعلامي خصوصا أن الشركة مقبلة على تنظيم عدة مؤتمرات طبية مهمة ستعزز من الشراكات الاعلامية مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة مما يشكل توقيع الاتفاقية منعطفا مهما في مشوار الشركة على الجانب الاعلامي مع التعليم مستقبل البحرين.
من جانبه، أعرب الدكتور فاضل حبيب المؤسس والمدير العام لحساب التعليم مستقبل البحرين عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية مع أديوكيشن بلاس في ظل الدور البارز الذي تلعبه الشركة في تنظيم المؤتمرات الكبرى في مملكة البحرين، مبينا إلى أن التغطيات الاعلامية ستكون بارزة في الفترة القادمة وسيبذل أعضاء الحساب جهدهم لبلورة بنود الاتفاقية على أرض الواقع، متمنيا التوفيق لأديوكيشن بلاس في تنظيم المؤتمرات القادمة.