أكملت شركة زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، مؤخراً برنامج تدريبي لفريق المبيعات بقيادة رجل الأعمال والمدرب الشهير صلاح أبو المجد. وقد تم تصميم هذا البرنامج التدريبي الشامل لرفع مهارات المبيعات الفنية والتقنية لدى فريق التسويق والمبيعات الاستهلاكية.

يعتبر برنامج تدريب قوة المبيعات مبادرة استراتيجية قامت بها زين البحرين لزيادة تمكين موظفي الصفوف الأمامية وتزويدهم بالأدوات اللازمة للتفوق في أدوارهم. ضمن البرنامج حصول فريق الشركة على أعلى مستوى من التوجيه والمعرفة، وذلك من خلال الشراكة مع صلاح أبو المجد، وهو شخصية تحظى باحترام كبير في مجال التدريب المبيعات ، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً.



ركز البرنامج التدريبي على مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك التواصل الفعال، وإدارة علاقات العملاء، وأساليب التفاوض، ومعرفة المنتج. وقد تم تنسيق جلسات تفاعلية وتمارين عملية ودراسات ومناقشة حالات واقعية، لمساعدة المشاركون اكتساب رؤى قيمة ومهارات عملية تمكنهم من تقديم خدمات أفضل لعملاء زين البحرين. تؤمن زين البحرين بأن الاستثمار في التطوير المهني لموظفيها أمر بالغ الأهمية للحفاظ على ميزة تنافسية في قطاع الاتصالات وتوفير تجربة استثنائية للعملاء ودفع نمو الأعمال.

وعلق عبدالله الماجد، مدير التعلم والتطوير التنظيمي في زين البحرين قائلاً: "يسعدنا أن نكمل بنجاح برنامج تدريب قوة المبيعات بقيادة صلاح أبو المجد. وتعكس هذه المبادرة التزام الشركة المستمر إلى تعزيز قدرات فريقنا وتقديم خدمات لا مثيل لها لعملائنا. ونحن على ثقة من أن مهارات المبيعات المحسنة المكتسبة من خلال هذا البرنامج سوف تساهم في نجاح زين البحرين بشكل عام."

تظل زين البحرين ملتزمة بتعزيز ثقافة التعلم والتطوير وستواصل الشركة الاستثمار في مبادرات تدريبية مماثلة لضمان تزويد موظفيها بأحدث المعارف والمهارات الصناعية.