حسم فريق المنامة قمة الدور التمهيدي لدوري زين البحرين لكرة السلة وتغلب على فريق النادي الاهلي بنتيجة 94 نقطة مقابل 87، وذلك في لقاء الفريقين "الخميس" ضمن الجولة السابعة للمسابقة على صالة زين بمجمع الصالات بأم الحصم.

وتبادل الفريقان التقدم خلال أشواط اللقاء الأربعة، حيث تقدم المنامة في الربع الأول بواقع 28 نقطة مقابل 19، و عاد النادي الأهلي في الربع الثاني بنتيجة 27 نقطة مقابل 22.



وبعد الاستراحة سيطر التكافؤ على مجريات اللقاء وانتهى الربع الثالث بالتعادل بواقع 17 نقطة لكل فريق، فيما حسم المنامة تفوقه في اللقاء بعد فوزه بالربع الرابع بنتيجة 27 نقطة مقابل 24، لينهي المواجهة بفارق سبع نقاط.

وشهد اللقاء تألق اللاعب المحترف في فريق المنامة دومينيك بوينتر بعد أن سجل (29 نقطة)، كما أضاف مصطفى (26 نقطة)، في المقابل كان اللاعب يونيك ماكلين الأفضل في صفوف فريق النادي الأهلي بعد أن سجل (23 نقطة).

وتتواصل "السبت" منافسات الجولة السابعة بإقامة مواجهتين على صالة زين بمجمع الصالات بام الحصم، حيث يلتقي في الخامسة والنصف فريق الاتحاد مع منتخب البحرين الرديف، وفي المواجهة الثانية يواجه سترة نظيره فريق الحالة.