زهراء حبيب:

شهدت محالّ الذهب وبيع المجوهرات إقبالا كثيفا خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، رغم ارتفاع أسعار الذهب إلى 25 دينارا للغرام الواحد، استعدادا لاستقبال عيد الفطر بأجمل حلي، مع توقعات باستمرار ارتفاع سعر الجرام بصورة غير مسبوقة.

وأكد سيد طالب، صاحب محل مجوهرات، أنه بحسب المعطيات فإن أسعار الذهب في ارتفاع غير مسبوق، "وعلى الرغم من ذلك نقوم بصياغة عدد من المجوهرات وفق أسعار تناسب الجميع".



وقال طالب إن عيد الفطر المبارك من المناسبات التي يحرص فيها الجميع على ارتداء أجمل الملابس ويتزين بمصوغات الذهب، خاصة خلال تجمعات العائلات والأصدقاء، فالنساء يحببن ارتداء أجمل المصوغات الحديثة والقديمة.

وأضاف: "وبالرغم من ارتفاع سعر الذهب في الفترة الأخيرة وبلوغه 25 دينارا للغرام الواحد، لاحظنا إقبال الزبائن على شرائه في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك"، موضحاً أنه بحسب المعطيات فإن أسعار الذهب في ارتفاع مستمر.

وقال: "من جهتنا في مجال الذهب نوفر المصوغات بأسعار تكون في متناول الجميع، بغض النظر عن الارتفاع الكبير في سعر الذهب، والحرص أن يكون التغير في السعر في حدود بسيطة".

وأكد طالب أن المصوغات الذهبية بالحجم الصغير وللاستخدام اليومي لا تتأثر بصورة كبيرة بارتفاع سعر الذهب، لذلك نسبة الإقبال وشراء المصوغات الخفيفة طبيعية ولم تتأثر بشكل كبير.