الفرع الجديد يشمل مجموعة كبيرة من السلع بالإضافة الى العروض الترويجية


تفتتح مجموعة شركات نستو الساعة التاسعة والنصف صباحاً اليوم الموافق 21-7-2024 فرعها الـتاسع عشر في البحرين بمدينة عيسى وسيكون التسوق متاح للجمهور في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

ويعتبر هذا الفرع الـ 128 في منطقة الخليج لمجموعة نستو العالمية.ويتواجد الفرع الجديد بالقرب من مجمع السيف في مدينة عيسى ويوفر عدد كبير من مواقف السيارات للعملاء والمتسوقين ليستمتعوا بتجربة تسوق مريحة ومميزة.

وبمناسبة الأفتتاح يعرض الفرع الجديد مجموعة متنوعة ومختلفة من السلع الغذائية والإستهلاكية وبأسعار تنافسية، كما سيوفر عروض خاصة وهدايا إحتفالا بالإفتتاح.

تسعى مجموعة نستو الى تقديم خدمات تسوق سهلة للمواطنين والمقيمين لذلك تحرص على إفتتاح عدد كبير من الفروع لتكون اقرب للعملاء والزبائن ، كما ان التوسع يعزز رسالة مجموعة Nesto Group في الأنتشار والتواجد و يؤكد تفانيها المستمر في تقديم منتجات وخدمات رفيعة المستوى لعملائها في جميع انحاء المملكة.

بهذه المناسبة توجه الإدارة دعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في الاحتفال بالافتتاح الكبير لنستو هايبر ماركت بمدينة عيسى، وتتطلع Nesto Group إلى استقبال الجميع لتجربة أحدث عروضها الترويجية.