المنامة، مملكة البحرين – 21 يوليو 2024: بالتعاون مع سوليدرتي البحرين، أعلن بنك السلام عن طرح منتج جديد وحصري على مستوى مملكة البحرين ضمن مجموعة منتجات "تكافل السلام"، وهو تأمين تكافلي متعدد السنوات على السيارات. ويندرج ذلك تحت مظلة شراكة البنك مع شركة سوليدرتي البحرين التي أثمرت بدورها عن مجموعة متكاملة من منتجات التأمين التكافلي المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويوفر المنتج الجديد تأمينًا تكافليًا يصل إلى 7 سنوات مع خيارات دفع مرنة كالتقسيط أو الدفع نقدًا أو عبر خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقًا".

وتزامناً مع طرح أحدث منتجات "تكافل السلام"، سيتم تدشين حملة ترويجية تمنح أول 30 زبوناً مبلغاً وقدره 50 ديناراً بحرينياً عند إصدار بوليصة تأمين تكافلي على السيارات متعدد السنوات حتى 30 سبتمبر 2024.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "يسعدنا أن نكشف عن المنتج الأول من نوعه في البحرين، خدمة تأمين تكافلي على السيارات متعدد السنوات، والذي من شأنه أن يمنح زبائننا الكرام راحة البال على المدى الطويل دون الحاجة للقلق بخصوص تجديد التأمين التكافلي بشكل سنوي. كما يقدم خصم خاص على مبلغ التأمين التكافلي وخيارات مرنة ومتنوعة لتسهيل دفع مبلغ التأمين التكافلي. ونحن نتطلع لتقديم تجربة مُريحة للراغبين بشراء سيارة جديدة عن طريق توفير مجموعة شاملة من الحلول التمويلية والمنتجات التأمينية التكافلية تحت سقف واحد".

وعلاوة على ما سبق، يوفر منتج التأمين التكافلي على السيارات تغطية شاملة لعدة سنوات، بتكلفة ثابتة طوال مدة التأمين مع ضمان بعدم تغيّر أو زيادة الأسعار حتى في حال المطالبات. بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد العملاء من تخفيض على إجمالي مبلغ التأمين التكافلي والذي سيكون أقل مقارنة مع مبلغ التجديد السنوي.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.