بنك "إلى" يطلق لعملاء الحصالة حملة للفوز بأرقام مُميزة لسياراتهم بالتعاون مع شركة مزاد


يُقدم بنك "إلى"، البنك الرقمي الأسرع نموًا في البحرين، والمُتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، والتابع لبنك ABC، فرصة الفوز برقم سيارة رائع، بمجرد إنشاء حساب حصالة باسم "رقم حلو" أو “Nice Number” عبر التطبيق الرائد للبنك. تم إطلاق الحملة بالتعاون مع الشركة الرائدة في مجال المزادات في مملكة البحرين "مزاد".
سيتم اختيار فائزين محظوظين للفوز برقم سيارة مميز لكل منهما؛ "٦٦٦٩٩٠" و "٦٦٩٩٩٠". وستستمر حملة "رقم حلو" حتى ٣١ أغسطس ٢٠٢٤. وللمشاركة في السحب، على العملاء إنشاء حساب حصالة بنفس الاسم باللغة العربية أو الإنجليزية، مع الاحتفاظ برصيد لا يقل عن ١٠٠ دينار بحريني. سيتم احتساب كل ٥٠ دينار بحريني كفرصة واحدة للدخول في السحب، ويُمكن للعملاء المشاركة في السحب بشرط امتلاكهم حساب فعال في كل من بنك "إلى" وتطبيق مزاد بنفس الرقم السكاني.
وفي تعليقه على الحملة، قال محمد المعراج، الرئيس التنفيذي لبنك "إلى": "دائمًا ما نبحث عن طرق مُبتكرة لإبهار عملائنا ومُكافأتهم على الادخار في سبيل تحقيق أهدافهم المالية، ويسرنا التعاون مع شركة مزاد التي تشاركنا نفس الرؤية والالتزام بدعم المجتمع المحلي. يُمكن لعملائنا من خلال خدمة الادخار السلسة "حصالة" الفوز بأرقام سيارات مُميزة. نأمل أن تكون هذه الحملة الفريدة بداية لشراكة طويلة الأمد مع مزاد، ستساهم بالتأكيد في الارتقاء بتجربة عملائنا ومواكبة نمط حياتهم".
ومن جانبه، قال طلال العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد: "يسرنا أن نتعاون مع بنك "إلى" لإطلاق هذه الحملة المميزة. نسعى لخلق تجربة فريدة ومُجزية عبر منحنا فُرصة الفوز بأرقام سيارات خاصة للمستخدمين المُسجلين، حيث ستتيح هذه الفرصة للجمهور الفوز بجوائز قيّمة وحصرية عبر منصتي الشركتين. نأمل أن تكون هذه الحملة بداية سلسلة من المبادرات المشتركة بين بنك "إلى" وشركة مزاد، والتي تهدف إلى إثراء تجربة قاعدة عملاءنا المشتركة."
سيتم إجراء السحب في تاريخ ١٧ سبتمبر من العام الجاري بحضور مسؤول من وزارة الصناعة والتجارة ومسؤولين من مزاد وبنك "إلى" بالإضافة إلى مدققي حسابات البنك. سيتم اختيار اثنين عشوائيًا للفوز بكل من أرقام السيارتين.
يُمكن إنشا ء حساب حصالة عبر اتباع خطوات بسيطة على تطبيق بنك "إلى". لا تنتظر طويلًا حتى تُنشئ حصالة "رقم حلو"؛ قد تكون الرابح المحظوظ برقم مميز لسيارتك.