المنامة، مملكة البحرين: أعلن بنك البركة الإسلامي، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن الفائزين بجائزة البركات الكبرى لنصف العام والتي تصل قيمتها إلى 750,000 دولار أمريكي، حيث تم منح 3 عملاء ربع مليون دولار أمريكي لكل واحد منهم. والفائزون هم السيدة رقية عبدالله إبراهيم والسيد يوسف حسن السادة والسيد عبدالله محمد نقي.

وتأتي هذه الجائزة الكبرى لنصف العام بادرةَ تقديرٍ من بنك البركة الإسلامي لعملائه الكرام على ولائهم للبنك. على مدار السنين، ساهم حساب البركات في ترك بصمة مهمة في حياة العديد من عملاء البنك بفضل ما يُقدمه من جوائز مُجزية تُجسد التزام بنك البركة لتقديم تجربة مصرفية استثنائية.

وتُقدم النسخة الجديدة من حساب البركات جوائز استثنائية يتجاوز مجموعها مليوني دولار أمريكي، حيث تشمل 5 جوائز كبرى بقيمة ربع مليون دولار أمريكي لكل فائز، إضافة إلى رواتب شهرية لمدة عام كامل بقيمة 10,000 ألف دولار أمريكي، و26 جائزةَ ولاء بقيمة 5,000 دولار أمريكي مكافأة لعملاء حساب البركات القدامى بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين حساب البركات، بالإضافة لبركات الصيف والذي يقدم 90 جائزة للعملاء بقيمة 1000 دولار أمريكي لكل منهم خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وجرى السحب على الجائزة الكبرى النصف سنوية بحضور مسؤولين من البنك، بالإضافة إلى المدققين الداخليين والخارجيين وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة. وبهذه المناسبة، صرح الدكتور عادل سالم، الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي: "في بنك البركة الإسلامي، يُعتبر عملاؤنا هم الركيزة الأساسية لنجاحنا، والقوة الدافعة وراء كل ما نقوم به. وتُعد هذه الجائزة المرموقة شاهدًا على التزامنا الراسخ بتقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها لا تلبي فقط توقعات عملائنا الكرام، بل تتجاوزها بكثير. ندرك أن النجاح الحقيقي يقوم على بناء علاقات عميقة وذات معنى ودائمة الأمد مع عملائنا. من خلال توفير منتجات مبتكرة وخدمة شخصية ومعرفة متخصصة بالاحتياجات المالية لهم، نسعى جاهدين لتعزيز أواصر الثقة والولاء معهم."

وتابع الدكتور عادل: "هذه الجائزة الكبرى لنصف العام هي انعكاس لجهود فريقنا المتواصلة لتحديد معايير التميز في المصرفية الإسلامية. وهي ما تدفعنا للمضي قُدمًا لتعزيز عروضنا بهدف بناء إرث من الاحترام المتبادل والثقة والنجاح. عملاؤنا ليسوا مجرد عملاء - بل هم شركاء في التقدم، ونحن نفخر بأن نلعب دورًا في تمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم المالية."

من جهتهم، أعرب العملاء الفائزون عن امتنانهم البالغ لبنك البركة الإسلامي على هذا التكريم المرموق، مُنوهين إن هذه الجائزة تشكل شاهدًا واضحًا على الخدمة الاستثنائية التي يقدمها البنك، والتزامه الثابت على تلبية احتياجاتهم المالية المتنوعة.

ويقدم حساب البركات الاستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فرصًا عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة الاستثمار، وذلك بإيداع مبلغ وقدره 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يُعادل 135 دولارًا بصفته حدًا أدنى. وباستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا فتح حساب البركات الاستثماري عن طريق تطبيق بنك البركة الإسلامي دون الحاجة إلى الحضور إلى فروع البنك، كما فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين.