تتمتع بطاقة حساب الشباب الجديدة بتصميم عصري وتقدم خصومات تصل إلى 30% وعروض حصرية عبر قطاعات متنوعة كالمطاعم والمقاهي واللياقة البدنية وغيرها
يعمل حساب الشباب على تهيئة الشباب وتمكينهم من تحقيق الاستقلال المالي (للذين تتراوح أعمارهم من 10 إلى أقل من 18 عاماً)
استلام فوري للبطاقة الجديدة من منصة الخدمة الذاتية


أعلن بنك السلام عن طرح بطاقة حساب الشباب الجديدة بمزايا مبتكرة، حيث تم تزويدها بالعديد من الخصائص الاستثنائية بتصميم عصري وحديث، مع إضافة العديد من الخصومات والعروض الحصرية عبر قطاعات متنوعة كالمطاعم، والمقاهي واللياقة البدنية وغيرها. تأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهود البنك لتعزيز الاستقلالية المالية لدى فئة الشباب والناشئة وتعزيز مكانته الرائدة بالقطاع المصرفي في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "لطالما عمل حساب الشباب على تهيئة الناشئة وتمكينهم من تحمل المسؤولية وتوعيتهم حول أهمية الادخار ومنحهم إمكانية التحكم بحساباتهم المصرفية بهدف تثقيفهم وتهيئتهم للمستقبل، الأمر الذي يُساهم بتعزيز مكانتنا لنكون الوجهة الأمثل لفتح حساب للشباب. لذا، ارتأينا أن نقدم خصومات تصل إلى 30% وعروض عصرية مناسبة لهم ونتطلع للاستمرار بتوسيع نطاق شراكاتنا لتقديم المزيد من العروض المتميزة".

يمكن للزبائن الجدد – الذين تتراوح أعمارهم من 10 إلى أقل من 18 عامًا – التوجه لأحد فروع بنك السلام بحضور ولي الأمر لفتح حساب جديد واستلام بطاقتهم على الفور من خلال منصة الخدمة الذاتية. وكذلك سيتعين على الزبائن الحاليين استبدال بطاقتهم الحالية بالبطاقة الجديدة المحدثة عن طريق منصة الخدمة الذاتية بإبراز بطاقة الهوية للشاب فقط ومن ثم الاستفادة من باقة العروض الحصرية. وعلى الراغبين بالاطلاع على القائمة الكاملة للمحلات المشاركة والعروض المقدمة، زيارة الموقع الإلكتروني للبنك، أو التوجه إلى صفحته الرسمية عبر تطبيق الإنستغرام.

يتضمن البرنامج المخصص للشباب مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية أبرزها: منح نقاط مكافآت الولاء للشباب لكل رصيد شهري في الحساب، استخدام حساب مستقل في تطبيق بنفت بي، التأهل للفوز بجوائز شهرية خاصة للشباب مع كل 5 دينار بحريني يتم استثمارها في حساب دانات أو دانات بلس، بالإضافة إلى الاستخدام المستقل لتطبيق بنك السلام. كما سيتم طرح مسابقات وفعاليات منوعة لأصحاب الحسابات من مختلف الفئات العمرية الشبابية بشكل دوري.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.