أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، إحدى أبرز الشركات الوطنية في مملكة البحرين، عن تعيين حسن قادر مديراً للصيانة والخدمات في المسبك.

انضم حسن إلى شركة ألبا عام 1998 كمتدرب في قسم الكهرباء بالمسبك، وبعد ذلك تمت ترقيته إلى أعلى الدرجات في القسم نفسه وكذلك في وحدتي المسبك 1 و3. وفي عام 2011، تم تعيينه كمهندس للكهرباء والأتمتة في وحدات المسبك 1 و2 و3، وفي عام 2014، تمت ترقيته إلى مشرف للكهرباء والأدوات في وحدات المسبك 1 و2 و3. ثم شغل حسن منصب مدير إدارة الصيانة والخدمات بالوكالة في المسبك منذ مايو 2017.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: "تلتزم ألبا بالتطور من الداخل وتطوير كفاءاتها داخل الشركة في الوقت الذي توفر فيه الفرص للمواطنين البحرينيين لتمكينهم من تولي مناصب أعلى وأكثر أهمية. وقد أثبت حسن خلال مسيرته في الشركة ما يمتلكه من مهارات إدارية جيدة وأنا واثق تماماً من أنه سيساهم في نمو وتطوير إدارة الصيانة والخدمات في المسبك."

يشار إلى أن حسن حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من المعهد العربي الفرنسي لإدارة الأعمال / إيسيك بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب الآلي.