​​​​​​​أعلنت شركة ألمنيوم البحرين، عن تعيين د.عبدالله حبيب أحمد رئيساً تنفيذياً بالوكالة للعمليات الإنتاجية بشكل فوري، وذلك إثر اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي عقد في 8 فبراير.

وانضم د.عبدالله للشركة عام 1995 كمهندس متدرب، وخلال فترة عمله في الشركة التي تبلغ 22 عاماً شغل العديد من المناصب الإشرافية والقيادية. فكان مراقباً لخطوط الصهر (2002)، ومديراً لدائرة البحث والتطوير (2009)، ومديراً لخطوط الصهر (2011)، ومديراً للدعم التقني للعملاء (2013)، ومديراً إدارياً لخطوط وخدمات الصهر (2015)، ومديراً إدارياً لتشغيل خط الصهر السادس (2017).

وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري: "نؤمن بأن العامل الأساسي لنجاح الشركة هو من خلال تطوير وتنمية العنصر البشري والترقية من داخل الشركة، وتحقيق أقصى درجات الاستفادة من إمكانيات وقدرات الموظفين.



ويمتلك عبدالله أكثر من 20 سنة من الخبرة في مختلف الجوانب التشغيلية بالشركة، كما أعطى مثالاً للمثابرة والعمل الجاد خلال عملية استعادة العمليات التشغيلية بخط الصهر الخامس. وإن تعيينه كرئيس تنفيذي بالوكالة للعمليات الإنتاجية لهو أمر بالغ الأهمية في هذا الوقت مع سير العمليات الإنشائية بمشروع خط الصهر السادس للتوسعة على قدم وساق. وأنا كلي ثقة من استفادة الفريق التنفيذي من خبرة عبدالله من خلال منصبه الجديد".