أعلنت VIVA البحرين عن الاحتفال بذكراها السنوية الثامنة لتأسيس الشركة، مع المجتمع المحلي ابتداءً من الخميس، حيث ستقدم مجموعة من المفاجآت تشمل فعاليات ممتعة للمجتمع بأسره وعروض قيمة لمشتركي الموبايل والبرودباند وعملاء قطاع الأعمال.

وستبدأ الاحتفالات بعودة "حافلة VIVA للهدايا" الشهيرة التي ستجوب أنحاء المملكة وتهدي هدايا فورية قيمة بمجرد ضغطة زر، تقديراً لدعم المجتمع للشركة طيلة الثماني سنوات الماضية. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم VIVA خصومات بنسبة 50% على تذاكر السينما لأول ألف شخص يقومون بحجزها إلكترونياً عبر موقع cinema.bh.

وعلاوة على ذلك، ستكافئ VIVA مشتركيها الذين يقومون بزيارة محلاتها في كل من مجمع سيتي سنتر البحرين، ومجمع السيف، ومجمع GOSI، ومدينة حمد، حيث سيحصل كل من يسحب تذاكر جهاز الانتظار التي تتكون من الرقم 8 والقيام بعملية تجديد أو تغيير باقاتهم الجارية أو دفع فواتيرهم، على قسيمة هدايا بقيمة 100 دينار.



وتم الإعلان أيضاً عن تخفيضات حصرية بقيمة 50 ديناراً على جهاز iPhone X وهواويMate 10، واللذان يتوفران مع عقود لمدة 18 أو 24 شهر. ويمكن لعملاء VIVA الاشتراك بباقة حصرية تتضمن GB 3 من البيانات المجانية ستتوفر خلال نهاية الأسبوع هذا فقط.

ومن جانب آخر، تعاونت الشركة مع تطبيق كاريدج (Carriage) ليستمتع مشتركي VIVA بخدمة توصيل طعام مجانية على جميع الطلبات التي تتم خلال التطبيق في الأيام الثلاثة المقبلة (3-1 مارس)، من خلال استخدام رمز ترويجي مخصص.

ولا تقتصر المفاجآت على ذلك فقط، بل تشمل أيضاً عروض حصرية على باقات الموبايل لعملاء VIVA من قطاع الأعمال، حيث يمكن لمشتركي الموبايل والبرودباند الاستمتاع بـ GB 8 من البيانات المجانية على كافة الأجهزة المسجلة. وسيسري هذا العرض لمدة شهر كامل حتى يوم 31 مارس.

وفي إطار المسؤولية المجتمعية التي تمثل ركناً أساسياً من أركان أعمال الشركة، ستقيم VIVA أنشطة وفعاليات في المخيمات المخصصة لسكن العمال الأجانب لمشاركة الفرحة معهم وتقديم المساعدة في تسجيل خدمات الاتصالات المدعمة ببطاقة الـ SIM.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: "إن عملاءنا أساس نمو ونجاحنا المتواصل، حيث يمثلون أحد أهم الحوافز والدوافع الرئيسة لمواصلة الابتكار التكنولوجي وتقديم أحدث المنتجات التي تلبي احتياجاتهم.. تعتبر هذه الفعاليات والعروض والخصومات طريقتنا الخاصة للاحتفال بمسيرتنا الحافلة بالنجاح معهم والتعبير عن خالص شكرنا وامتنانا لثقتهم ودعمهم لنا منذ انطلاق الشركة".

يذكر أن الشركة احتلت مكانتها في طليعة الابتكار وخدمة العملاء منذ تأسيسها في عام 2010، وتواصل التزامها بتقديم أبرز التقنيات والتكنولوجيا وأحدث المنتجات والخدمات المبتكرة لمختلف العملاء التي من شأنها أن تدفع عجلة نمو الاقتصاد.