أعلن مودا مول عن فوز مريم خليفة السعد بالجائزة الكبرى لحملة تسوق واربح، وهي عبارة عن شقة فاخرة مطلة على البحر في منطقة درة مارينا السكنية، حيث تم اختيار الفائزة عن طريق السحب الإلكتروني العشوائي تحت إشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة.

وعبرت مريم السعد، التي تعمل في صندوق التقاعد العسكري، عن سعادتها عند تلقي خبر الفوز بالجائزة الكبرى، حيث قالت: "لقد كنت في غاية السعادة عندما تلقيت المكالمة الهاتفية من مودا مول وعلمت بخبر فوزي بالشقة وكذلك جميع أفراد عائلتي الذين فرحوا جميعاً بالخبر. لم يسبق لي الفوز بأي جائزة من قبل ومع حبي الشديد للبحر فإن سعادتي بهاذا الفوز لاتوصف". وأضافت في حديثها: "أخطط لتخصيص هذه الشقة لعطلات نهاية الأسبوع لقضاء وقتاً ممتعاً مع أفراد عائلتي واستغلال المرافق الرائعة المتوفرة في درة مارينا".

وهذه هي المرة الأولى في المملكة التي يقدم فيها مجمع تسوق شقة سكنية فاخرة كجائزة لمتسوقيه خلال حملة ترويجية تجمع مابين مودا مول ودرة مارينا، أحد المشاريع الرائدة في القطاع العقاري والخيار الأمثل لتجربة نمط حياة عصري بالقرب من البحر. كما قام المجمع بالتعاون مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط بتعزيز فرص أعضاء بطاقاتها للفوز في السحب على الجائزة الكبرى.

وتبلغ مساحة الشقة ٩٧ متر مربع وتضم شرفة بمساحة ١٥ متر مربع.

ويمكن الاستمتاع بمختلف وسائل الراحة المتوفرة التي تتضمن نادي صحي مجهز بالكامل مطل على الواجهة البحرية بالإضافة إلى بركة سباحة إنفينيتي وشاطئ خاص، كما توجد مواقف مخصصة للسيارات وبوابات مؤمنة على مدار الساعة. ويمكن الوصول إلى نادي مارينا لليخوت بسهولة وزيارة المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي القريبة.



ويجدر الذكر أن حملة تسوق واربح من مودا مول، التي انطلقت في شهر نوفمبر من العام الماضي واختتمت في شهر فبراير، نالت العديد من ردود الفعل الإيجابية من المتسوقين وزيادة في إقبال زوار المجمع بنسبة تصل إلى ٥% خلال فترة الحملة. ويرتقب لأن يطلق المجمع المزيد من الحملات الترويجية خلال هذه السنة لمكافأة متسوقيه بمختلف التجارب والفرص الفريدة من نوعها.