أبرم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية "BIBF"، مذكرة تفاهم مع جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية لتوفير برامج التدريب للقطاع الخاص في والبحرين، وقعها مدير عام المعهد د.أحمد الشيخ، ورئيس الجمعية محمد محمود الشيخ.

واتفق الطرفان على التعاون، لتوفير دورات وبرامج تدريبية لتعزيز قدرات القوى العاملة في المملكة من خلال التطوير المستمر للثروة البشرية وتعزيز التميز في الأداء المؤسسي.

وقال الشيخ: "نسعد بالتعاون مع جمعية البحرين للتدريب والتطوير لتوفير متطلبات التدريب اللازمة لتنمية الثروة البشرية ورفع مستوى الكفاءة الوظيفية؛ إذ يعتبر التدريب والتطوير بمفهومه الحديث إطاراً متكاملاً وخياراً استراتيجياً في منظومة وتنمية الموارد البشرية من أجل مواكبة التحديات المتمثلة في متطلبات العمل المتغيرة".



فيما قال الشيخ: "تسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة الجمعية والحفاظ على مكانتها كمركز للثروة البشرية وتعزيز عطائها واحتضانها لجميع المدربين والمهتمين، باعتبارها المصدر الأساس للعديد من المتبوئين لأعلى المناصب القيادية في مختلف المؤسسات بالبحرين. ونرى بأن معهد BIBF يقوم بدور هام ومحوري في تقديم البرامج التدريبية وفق أسس احترافية".