أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين عن مشاركتها كراعٍ رئيسي في معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس) الذي سيعقد بنسخته الحادية عشر في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة 1-3 نوفمبر 2018، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وتعتبر "بن فقيه" من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين.



وتهدف شركة "بن فقيه" إلى أن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعيا منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.

وبهذه المناسبة، قال فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: "بصفتنا واحدة من أكبر الشركات العقارية في البحرين، فإنه يسعدنا أن نقدم الرعاية الرئيسية لهذا الحدث الاقتصادي الهام الذي يستعرض أبرز التطورات في القطاع العقاري على مستوى المملكة، ويوفر هذا المعرض فرصة مثالية للإلتقاء بالمستثمرين والزبائن المحتملين من البحرين والمنطقة".

وأضاف فيصل فقيه: "لقد تمكنت بن فقيه من تحقيق العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية رغم الظروف الاقتصادية التي تشهدها بعض أسواق المنطقة. كما أثبت القطاع العقاري في البحرين قدرته على مواجهة التحديات وتحقيق النمو. وتفخر بن فقيه بتقديمها فرص استثمارية عقارية متنوعة عبر إطلاقها مشاريع مبتكرة وفريدة من نوعها، وحرصها على إضفاء عنصر الإبداع".

وستشارك "بن فقيه" في المعرض بمشروع "واترباي" الذي يقام في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة بإطلالة خلابة على الخليج. ويقع المشروع مقابلاً لفندق الفور سيزونز ويطل على مجمع الأفنيوز. ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية، البرج الغربي والشرقي والأوسط. وسيحتضن البرج الغربي على مشروع باراماونت ريزدنسز البحرين، واترباي الذي أطلق هذا العام وسيتم تطويره وإدارته من قبل باراماونت هوتيلز آند ريزوتس وسيعكس لمسات وأجواء هوليوود الفاخرة والمميزة. وتفخر بن فقيه بكونها أول شركة عقارية في البحرين تقدم مشروع عقاري مشترك مع باراماونت هوتيلز آند ريزوتس.

ويعتبر "بايبكس" علامة فارقة في سلسلة الفعاليات التي يشهدها القطاع العقاري في المملكة، ونجحت دوراته العشرة السابقة في تشكيل المنصة الأمثل؛ لتعزيز البنى التحتية والمشاريع العقارية الرئيسية في المنطقة، فضلاً عن المكانة الرائدة التي يتبوأها القطاع العقاري في البحرين. ويمثل المعرض حدثاً رائداً على مستوى القطاع، ويوفر منصة رئيسية تساهم في استعراض أحدث المستجدات والتوجهات، والترويج للمشاريع العقارية والبنية التحتية الرئيسية في المنطقة.

وتستعرض فعاليات "بايبكس 2018" الدور الرئيسي للتنوع الاقتصادي الذي تشهده المملكة، وذلك عبر تسليط الضوء على إنجازاتها الأساسية في البنية التحتية، والعقارات، ومشاريع الترفيه، وجملة العروض المرتقبة والجذابة ذات القيمة التنافسية.

.