أعلنت كارفور البحرين، التابعة لشركة ماجد الفطيم، المالك الحصري لعلامة كارفور التجارية العالمية في 38 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا وآسيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع VIVA Cash لإطلاق محفظتها الرقمية التي تقدم حلول دفع آمنة غير نقدية لعملائها في البحرين.

وتأتي هذه الإضافة النوعية لشركاء VIVA Cash ضمن أهداف VIVA الرامية إلى بدء عهد جديد من التعاملات المالية غير النقدية في البحرين.

ويتميز تطبيق VIVA Cash، المتوفر مجاناً على App Store أو Google Play، بعرض استرجاع 10% من قيمة المشتريات عن أي عملية شراء في أي فرع من فروع كارفور الـ 12 في البحرين، مع 5 دنانير كحد أقصى للمبلغ الذي يمكن استرجاعه. وللاستفادة من هذا العرض المحدود والساري حتى 22 نوفمبر، يمكن للعملاء اغتنام فرصة استخدام حساب VIVA Cash لجميع مشترياتهم من كارفور.



وقال رئيس العمليات التجارية لشركة VIVA البحرين كريم طبوش: "تتماشى هذه الشراكة مع استراتيجية VIVA لتحقيق التميز وتوفير أفضل قيمة لعملائها عبر الخدمات المتعلقة بالاتصالات أو غيرها".

وأضاف: "من خلال تعاوننا مع كارفور، فإننا نسير على خطى ثابتة تجاه أهدافنا المتمثلة في دعم التحول الرقمي لمملكة البحرين. ونتطلع إلى العمل مع كارفور لتشجيع الجميع على تبني الدفع بكل سهولة وأمان من خلال الهاتف الجوال في غضون ثوانٍ معدودة. وسوف نعلن في المستقبل القريب عن المزيد من الشراكات الاستراتيجية ليصبح تطبيق VIVA Cash الخيار الأول لعملائنا".

فيما قال مدير كارفور البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل: "إن الاتفاقية تمكن عملاءنا من الاستفادة من حلول الدفع السهلة والآمنة فضلاً عن توفير الوقت والجهد.. تمثل هذه المبادرة مساعينا الرامية نحو تطوير أعمالنا لمواكبة التطور التكنولوجي الرقمي، وبالتالي توفير تجربة فريدة لعملائنا لتعكس جهودنا نحو تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس في كل يوم".

يذكر أن تطبيق VIVA Cash، بالتعاون مع شركة سداد البحرين، يقدم مجموعة واسعة من الشركاء بما فيها متاجر التجزئة، الفنادق، المطاعم، المقاهي، أسواق السوبرماركت، المراكز الطبية.

كما يقدم خدمات تحويل الأموال دولياً كجزء من التطبيق. ويتوافر لدى عملاء VIVA خيار إيداع الأموال في حساب VIVA Cash عبر التحويل من بطاقة الصراف الآلي إلى التطبيق، أو عبر التعبئة بنظام مسبق الدفع من خلال 750 آلة سداد منتشرة في جميع أنحاء البحرين.