أعلنت شركة كريدي مكس عن شراكتها مع معهد BIBF التي ستوفر خدمة الدفع السريع بواسطة محفظتها الإلكترونية "MaxWallet" لحاملي بطاقاتها.

كما أن الاتفاقية التي بين شركة كريدي مكس وشركة بنفت لتوحيد رمز الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية QR Code تمكن مستخدمي تطبيق MaxWalletومستخدمي BenefitPay من إتمام عمليات الدفع في كافة المحلات التجارية التي توفر خاصية الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية.



وقد تمت مراسم التوقيع بمقر معهد BIBF بحضور الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، السيد يوسف علي ميرزا و الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ ، مدير عام معهد BIBF و السيد عبدالواحد جناحي، المدير التنفيذي لشركة بنفت ومسؤولين آخرين من كريدي مكس و BIBF و بنفت.

وبهذه المناسبة، صرح يوسف علي ميرزا، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس قائلاً: تمتلك شركة كريدي مكس باع طويل وخبرة عريقة في تقديم تجارب دفع استثنائية، كما تسعى دوماً لتوسيع نطاق عروضها وتقديم المزيد من القيمة المضافة إلى خدماتها، بالإضافة إلى دعم رؤيتها الهادفة لمواكبة التطور التكنولوجي والتحول التقني الرقمي في السوق المحلي، لافتاً أنه "من شأن هذه المبادرة أن تمكن العملاء بتجربة دفع مميزة وتسهيل بيئة رقمية متقدمة تتيح للعملاء خيارات دفع سريعة وآمنة تتماشى مع التطورات التكنولوجية على مستوى العالم."

و من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبدالواحد الجناحي: "نسعد بهذا التعاون وبمساندة معهد BIBF في توجهاته الرقمية الجديدة، حيث يمكن للطلبة دفع رسوم البرامج التدريبية ودورات المعهد المختلفة بشكل آمن وسهل باستخدام هواتفهم المحمولة فقط. كما سيوطد هذا التعاون أواصر العلاقات بين شركة بنفت وقطاع التعليم في مملكة البحرين".

أما مدير معهد BIBF أحمد عبد الحميد الشيخ فصرح قائلاً: "نسعد بهذه الشراكة والتي ستعزز خدمات المعهد من خلال توفير خيار الدفع غير النقدي لكافة الطلاب بأسلوب أبسط وأسهل دون تكبد عناء مراجعة مكاتب التسجيل، ونحن فخورون بهذه الخطوة المهمة والتي جاءت منسجمة مع رؤية المملكة في سعيها للتحول إلى سوق لا يعتمد على المال النقدي في التعاملات التجارية".