أسماء عبدالله

كشفت شركة "نونو" للصرافة عن خطتها الاستراتيجية للعام 2019، والتي تتضمن تحقيق نمو متواصل وقيادة سوق الصرافة إلى جانب تقديم خدمات متميزة للعملاء.

وأضافت الشركة، أن الخطة الاستراتيجية تشمل كذلك، تطوير وتنفيذ حلول تقنية مبتكرة لجعل خدمات الشركة متاحة وسهلة الاستخدام لكافة العملاء.



كما تتضمن الخطة، زيادة قاعدة عملاء الشركة من خلال التوسع الجغرافي، وتنويع المنتجات والخدمات التي تقدمها من خلال الابتكار، لتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء من جميع الجنسيات.

واحتفلت "نونو للصرافة" بالذكرى الـ 25 على تأسيسها بحضور 90 شريكاً مميزاً، حيث تم خلال الحفل تكريم أكثر من 30 شركة متميزة.

وقال المدير التنفيذي فؤاد نونو إن عقدين من الابتكار والنمو والفلسفة التجارية الثابتة لدى الشركة، أدت إلى نمو أعمالها، مؤكداً أن دعما لشركاء المميزين قاد الشركة إلى النمو.

يشار إلى أن لدى نونو للصرافة شبكة فروع تتكون 18 موقعا يغطي جميع المناطق التجارية والسكنية الرئيسة، في حين تمتلك فريقاً مكون من 130 موظفاً من ذوي الخبرة والكفاءة.

وتعتبر "نونو للصرافة" واحدة من اقدم و اكبر شركات تحويل الاموال و تحويل العملات في المملكة، حيث بدأت عملياتها عام 1993، وتمت الموافقة عليها من قبل مصرف البحرين المركزي. وبذلك تعتبر الوكيل الأول لشركة وسترن يونيون في البحرين.