دعا رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس أعضاء ومنتسبي الغرفة والمهتمين للحضور والمشاركة في فعاليات المجلس والذي سيعقد مساء الأحد من الخامسة والنصف مساءً وحتى السابعة مساءً لمناقشة تحديات قطاع التعليم.

وذكر ناس أن المجلس، سيناقش قطاع التعليم في البحرين والفرص والتحديات التي يواجهها، مشدداً على أن الالتقاء المباشر والودي يشكل فرصة جيدة لطرح ومناقشة كافة الموضوعات وبحث الحلول المناسبة لتجاوز مختلف الصعوبات والعراقيل التي تواجه أصحاب الأعمال وممثلي شركات ومؤسسات القطاع الخاص في البلاد.

يذكر، أن لقاءات المجلس ستستمر وبشكل أسبوعي، حيث سيتم التركيز في كل لقاء على قطاع معين. ومن المقرر عقد المجلس الخاص بقطاع التكنولوجيا في 27 يناير، يليه لقاء قطاع الثروة الغذائية في 3 فبراير القادم، ومن ثم القطاع الصحي في 10 فبراير، كما سيتم لقاء المهتمين بقطاع الصناعة والطاقة في 17 فبراير المقبل، وقطاع الضيافة والسياحة في 24 فبراير.



فيما سيكون لقاء قطاع العقار والإنشاء في 3 مارس، يليه لقاء القطاع المالي والتأمين والضرائب في 10 مارس، وستختتم لقاءات المجلس بلقاء قطاع النقل والخدمات اللوجستية في 17 مارس المقبل.