أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين عن ثلاث جوائز كبرى متتالية لحساب "الوافر" وذلك للربع الأخير من هذا العام، حيث سيتم السحب على 100,000 دينار لشهر أكتوبر، و100,000 دينار أخرى لشهر نوفمبر، فيما ستُختتم نسخة هذا العام بالسحب على 250,000 دينار لشهر ديسمبر.

وجاءت هذه المُبادرة من قبل المصرف الخليجي التجاري بإضافة هذه الجوائز القُيمة بهدف مُكافأة عملائه على ثقتهم بحساب "الوافر" طوال النسخ السابقة، والاحتفال معهم بما حققته نسخه هذا العام من نجاح لافت حيث تؤكد هذه الخُطوة المساعي الحثيثة التي يبذلها المصرف لتعزيز التجربة المصرفية لعملائه الكرام.

وفي هذا الصدد، قال عبدالناصرالريس، القائم بأعمال مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد "عملائنا الكرام هم مصدر الهامنا والركيزة الأساسية لعملياتنا، ولذلك نحن نسعى على الدوام لتحقيق ما يتجاوز توقعاتهم. لقد كان حساب "الوافر" طوال السنوات السابقة خيار الادخار الأفضل للعديد من العملاء لما يُقدمه من مزايا تنافسية وخصوصًا الجوائز الاستثنائية التي نحرص على تطويرها كل عام بهدف الوصول إلى تطلعات عملائنا الكرام. وبعد مرور 11 عاماً منذ تدشين هذا الحساب، لم نجد طريقة أفضل من الاحتفاء بالعُملاء إلا بمفاجأتهم بالإعلان عن هذه الجوائز الكبرى المُتتالية متمنين لهم كل التوفيق في السحوبات القادمة"



وأضاف الريس قائلا "إن نجاح نسخة هذا العام من حساب "الوافر" يعود لولاء عملاءنا وثقتهم بمنتجات المصرف الخليجي التجاري، وهو ما عكسته نسبة الاقبال الكبيرة التي شهدها الحساب هذا العام، الذي انطلق بهدف تغيير حياة عملائنا نحو الأفضل وتحقيق أحلامهم. ولقد جاء الإعلان عن هذه الجوائز الكبرى كعربون شكر وتقدير على ثقتهم بنا. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لدعوة جميع عملائنا الكرام لمُضاعفة الاستثمار بحساب "الوافر" لتتزايد فرص فوزهم بإحدى هذه الجوائز القيمة.”

والجدير بالذكر بأن حساب "الوافر" هذا العام يقدم مميزات استثنائية تسهم في جعل فرص الفوز بجوائزه الكبرى أكثر سهولة حيث يمكن للعملاء الحصول على نقاط مضاعفة عند الدخول في السحوبات على الجوائز الكبرى في حال التزامهم بزيادة إيداعاتهم وعدم إجراء أي سحوبات من الحساب قبل موعد السحب على الجائزة الكبرى بـ90 يومًا، كما قام المصرف بتدشين "نادي عملاء الوافر" وهو برنامج ولاء يمنح جوائز شهرية خاصة للأعضاء فقط ممن يتجاوز رصيدهم في حساب "الوافر" 5000 دينار.

ويعتبر المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة والذي يسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً إستثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.