بحريني يفوز بفيلا وسيارة وراتب 5000 دينار بـ"دانات" مصرف السلام

أعلن مصرف السلام عن اختتام جوائز برنامج دانات للتوفير لعام 2020، وإجراء السحب على الجائزة الكبرى الأخيرة والمكونة من فيلا فاخرة في منطقة سار وسيارة فخمة (مرسيدس A200) وراتب شهري بقيمة 5,000 دينار بحريني لعام كامل، حيث فاز فيها محمد عيسى.

وقال محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام: "بالنيابة عن جميع منتسبي مصرف السلام، يسرني أن أتقدم بالتهنئة للسيد محمد عيسى على فوزه بالجائزة الكبرى، ولجميع الفائزين معنا في برنامج "دانات للتوفير" خلال عام 2020. يشكل هذا البرنامج أحد أهم منتجاتنا في المصرف، ونهدف من خلاله لتشجيع العملاء على التوفير، مع منحهم فرصاً للفوز بجوائز عديدة تغيّر حياتهم. وسيتمكن العملاء الذين سيبادرون بفتح حساب لهم في برنامج مكافآت الولاء وتفعيله، من كسب نقاط الولاء عند احتفاظهم بمبلغ الإيداع في حساب "دانات للتوفير"، واستبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت والمزايا القيّمة، والتي تشمل الاسترداد النقدي وأميال الطيران وحجز تذاكر السفر والفنادق، وغيرها الكثير".



وأضاف محمد بوحجي: "تعتبر سلامة عملائنا الأعزاء من أهم أولوياتنا في مصرف السلام، وخصوصاً في ظل الجائحة الحالية، ولذلك، حرصنا على توفير خدمة فتح حساب "دانات للتوفير" وحسابات التوفير الأخرى لهم ولأُسرهم من خلال تطبيقنا الرقمي للهواتف الذكية، وبناءً على ذلك، يُسعدنا الإعلان عن قرب إطلاق النسخة الجديدة لجوائز برنامج "دانات للتوفير" لعام 2021، والذي سنقدم من خلالها العديد من الجوائز القيّمة، وذلك خلال شهر أبريل المُقبل. ونشجع العملاء أيضاً على المبادرة لفتح حساب لهم في التطبيق الرقمي، وتعزيز فرصهم للفوز عن طريق زيادة مبلغ استثمارهم في الحساب، حيث أن كل 50 د.ب يتم استثمارها والاحتفاظ بها لفترة أطول تزيد من فرص الفوز".

للمزيد من المعلومات عن حساب "دانات للتوفير"، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني، أو الاتصال بنا على 17005500.