أعلن بنك البركة الإسلامي عن فوز السيد علي رضا محمد علي غلوم بالجائزة الكبرى الثانية بقيمة 100,000 دينار بحريني في سحوبات جوائز حساب البركات الاستثماري.

وبلغ إجمالي عدد الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر يونيو، 81 فائزًا ومن بينهم الفائز بالجائزة الكبرى المرتقبة والتي تبلغ قيمتها 100,000 دينار بحريني، بالإضافة إلى الفائزين بالجوائز النقدية الأسبوعية بقيمة 500 دينار بحريني لكلٍ منهم. وأُقيم السحب على الجوائز بالمقر الرئيسي لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، وذلك بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين من داخل وخارج البنك.

وعبّر السيد علي رضا عن بالغ سروره وامتنانه بالفوز بالجائزة الكبرى، وأضاف بقوله: "أود أن أتقدم بجزيل الشُكر والثناء لبنك البركة الإسلامي على مبادرته بتوفير هذه الجوائز المذهلة لزبائن حساب البركات الاستثماري، ويسعدني أيضًا الإشادة بجهود موظفي البنك في تقديم خدمة مصرفية متميزة للزبائن."



وصرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين قائلةً: "يسرنا جدًا تهنئة السيد علي رضا محمد على فوزه بالجائزة الكبرى الثانية في حساب البركات، كما نهنئ جميع الفائزين بالجوائز الأسبوعية البالغ عددها 80 جائزة لشهر يونيو 2021. ويتواصل سعينا في بنك البركة لمنح زبائننا الكرام أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المصممة لتلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم."

وأضافت السيدة فاطمة العلوي بالقول: "يسعدنا تشجيع الزبائن الأعزاء على زيادة رصيدهم في حساب البركات الاستثماري لتعزيز فرصهم للفوز بإحدى الجوائز النقدية العديدة في الحساب، ونتمنى لهم وافر الحظ والتوفيق في السحوبات المقبلة."

يقدم حساب البركات الاستثماري للزبائن فرصًا عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة استثمارهم، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 دينارًا كحد أدنى. وباستطاعة جميع الزبائن الأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا من كافة الجنسيات المبادرة لفتح حساب البركات الاستثماري لهم، ويُمكن أيضًا فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وباستطاعة المؤسسات والشركات كذلك فتح حساب البركات الخاص بهم.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.