بالتزامن مع قدوم الصيف صرح مدير بطاقات الائتمان بتسهيلات البحرين السيد رسول العالي عن بدء حملة مفاجآت صيف امتياز المميزة لهذا الموسم، الحملة التي تتيح لكل العملاء فرص التأهل لربح العديد من الجوائز الرائعة مع كل تسوق بمبلغ 100 دينار أو أكثر لهذا الصيف.

وبالحديث عن الحملة ذكر العالي "أننا على وعي تام باحتياجات عملاء امتياز وبالتحديد مع إطلال موسم الصيف بما فيه من أنشطة وفعاليات يتضمنها السفر والمشتريات المتعلقة بالصيف، لذلك نود أن نكافئ عملائنا الكرام من خلال هذا العرض الحصري والخاص لكافة مشترياتهم التي لا تقل عن 100 دينار بالعديد من الجوائز والتي سوف نقوم بالإعلان عنها لاحقاً عبر حسابنا الانستغرامي كل أسبوعين. وأكد السيد رسول هدفنا من هذه الحملة أن تكون بطاقة امتياز خيارك الأول لهذا الصيف"

وأضاف العالي "تأتي هذه الحملة في سبيل تقديم تجربة عملاء مميزة لحاملي بطاقات امتياز بجميع فئاتها، وذلك لجعل البطاقة الخيار الأول لعملائنا في جميع احتياجاتهم اليومية". ولمعرفة المزيد من تفاصيل عروض امتياز يرجى متابعة حسابنا على منصة الانستغرام لبطاقات امتياز وامتياز فور هير أو الاتصال على الرقم المجاني 80008000.