أشادت رئيسة نقابة المصرفيين الأستاذة نورا الفيحاني بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بافتتاح المبنى الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، مؤكدةً على أن التوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء كان لها الفضل في تطور القطاع المصرفي في البحرين ورفده بالكوادر صاحبة الكفاءة والتميز والتي قادت القطاع بكل اقتدار وجعلت منه انموذج يحتذى به عالمياً.

وأضافت أن افتتاح المبنى الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يؤكد على حرص القيادة الحكيمة على تحقيق طموحات وتطلعات المواطنين والعمل على توفير فرص العمل المناسبة لهم بعد تأهيلهم التأهيل المناسب وصقلهم بالخبرات اللازمة من خلال التدريب المناسب والمتخصص ورفع الكفاءة للعاملين في القطاع المصرفي والتي يقوم بها المعهد على أفضل وجه.

وثمنت الفيحاني دور سعادة رئيس مصرف البحريني المركزي رشيد المعراج وحرصه على كل ما من شأنه تطوير القطاع المصرفي والمالي في البحرين ودعم مجال التدريب المتخصص ورفع كفاءة العاملين في المصارف والبنوك.



وأكدت أن افتتاح المبنى الجديد لمعهد البحرين والدراسات المصرفية يعد نقلة نوعية للتدريب في القطاع المصرفي وسيساهم في إمداد القطاع المصرفي بكفاءات وقدرات عالية ورفع كفاءة العاملين الحاليين، مشددة على أهمية التدريب ورفع الكفاءة والتي تأتي من ضمن أولويات وأهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وتقدمت الفيحاني بأطيب التهاني وأخلص التبريكات للإدارة معهد البحرين والدراسات المصرفية وجميع العاملين فيها ولجميع العاملين في القطاع المصرفي والمالي، متمنية لهم مزيداً من التوفيق والسداد.